أعلنت بلدية الكويت للسادة المواطنين عن طرح قسائم الخيام بسوق الخيام المؤقت بمنطقة الشويخ وفق الشروط والضوابط الواردة في لائحة الأسواق العامة الصادرة بالقرار الوزاري رقم (2023/118) وعددها 69 قسيمة وتفصيلهم كما يلي: أولاً : عدد 55 قسيمة لمن كان مخصص له قسائم بسوق الخيام السابق بمنطقة أسواق الري.

 

ثانياً . عدد 2 قسيمة تعمل بنظام التنزيل الحر والتي مدة استغلالها لمدة 6 شهور فقط. ثالثاً: عدد 12 قسيمة تعمل بنظام التخصيص لمن لديه ترخيص تجاري يسمح بنشاط الخيام.

 

فعلى الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط التقدم بطلباتهم مصحوبة بالمستندات الثبوتية إلى مراقبة الأغذية والأسواق بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية فرع بلدية العاصمة في الشويخ خلف إدارة الجوازات والهجرة خلال الفترة من 10 حتى 21 2023 أثناء الدوام الرسمي، ولن ينظر إلى الطلبات المتقدمة قبل هذا الإعلان أو بعد إنتهاء موعد تقديم الطلبات، علماً بأنه سيتم السحب بالقرعة العلنية لـمـن تنطبق عليهم الشروط. يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024 الساعة التاسعة صباحاً في مقر مركز بلدية أسواق منطقة الري بحضور أصحاب الطلبات أو من ينوب عنهم بتوكيل رسمي وإلا سيتم السحب من قبل اللجنة المشرفة دون أدنى مسؤولية.