وفد جمعية الضباط المتقاعدين التقى وفد جمعية الضباط المتقاعدين برئاسة اللواء متقاعد فيصل مساعد الجزاف رئيس مجلس إدارة جمعية الضباط المتقاعدين ونائب رئيس الاتحاد الدولي للمحاربين القدماء لمجموعة دول الشرق الاوسط مع معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية بسلطنة عمان الشقيقة وذلك في مقر ديوان عام الوزارة.

وقد رحبّت معالي الدكتورة بوفد جمعية الضباط المتقاعدين مؤكدة بأن لهذه الزيارة أهمية كبيرة في تجسيد جانباً من عمق العلاقة القائمة بين البلدين الشقيقين ، كما تعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في عدد من الجوانب ومختلف قطاعات العمل الاجتماعي.

ومن جانبه عبّر رئيس مجلس ادارة جمعية الضباط المتقاعدين عن شكره وتقديره لسلطنة عُمان مثمناً فرصة تواجده بوزارة التنمية الاجتماعية ضمن برنامج الزيارة شاكراً معاليها على هذا اللقاء ، كما أثنى على جهود وزارة التنمية الاجتماعية بسلطنة عمان في الاهتمام بشؤون الأسرة والمجتمع المدني وتمت مناقشة عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء العميد الركن حسن بن علي المجيني رئيس التوجيه المعنوي والمراسم العسكرية في سلطنة عمان ، وعدد من مسؤولي وزارة التنمية الاجتماعية.