كشفت صحيفة التايمز البريطانية، السبت الماضى، أن” كاثرين”، المعروفة على نطاق واسع باسمها قبل الزواج كيت ميدلتون، قد تستلم للتعافى حسبما ذكر موقع “KensingtonRoyal” وقال مصدر ملكي لصحيفة التايمز، “أستطيع أن أرى عالماً قد تتماثل فيه الأميرة تعافيها من خلال الارتباطات التى حددتها”.

 

 

 

وذكر الموقع أنه من المتوقع أيضًا أن تحافظ كيت وزوجها الأمير ويليام على التقليد السنوي المتمثل فى إطلاق صورة جديدة بمناسبة أعياد ميلاد أطفالهما. وسيبلغ أصغرهم، الأمير لويس، السادسة من عمره في 23 أبريل المقبل.

 

 

 

 

كيت ميدلتون، والتى تبلغ من العمر42 عامًا، لم تظهر علناً منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي، ما أثار تكهنات حول صحتها. وجاء فى إعلان صدر فى 17 يناير عن مكتب قصر كنسينجتون أن أميرة ويلز دخلت عيادة لندن فى 16 يناير لإجراء “جراحة مخطط لها فى البطن”، وأضافت أن الجراحة كانت ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى “كيت” في المستشفى لمدة تتراوح بين 10 إلى 14 يومًا. وأعلن القصر الملكى وقتها أنه بناءً على نصيحة طبية فى ذلك الوقت، “من غير المرجح أن تعود الأميرة إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح” فى 31 مارس.

 

 

 

وأضاف البيان الملكى، “أنها تأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها ورغبتها فى أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة بها”. وقد وقال القصر فى وقت لاحق، إن المخاوف الصحية لا علاقة لها بمرض السرطان