أعلنت رئاسة الأركان التحاق 400 من المتقدمين المجتازين للاختبارات والفحوصات الطبية صباح يوم غد الأحد في دورة ضباط الصف، وذلك تنفيذاً لتعليمات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة.

 

وقالت رئاسة الأركان في بيان “تنفيذاً لتعليمات التائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدقاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بقبول جميع المتقدمين لدورتي ضباط الصف والأفراد بالجيش الكويتي فقد تقرر التحاق 400 من المتقدمين المجتازين للاختبارات والفحوصات الطبية المقررة في دورة ضباط الصف، وذلك صباح يوم غد الأحد الموافق 30 ابريل 2023.

 

وأضافت أن قبول جميع المتقدمين المجتازين للاختبارات والفحوصات الطبية في هذه الدورات يأتي ترجمة وانسجاماً مع التوجيهات السامية للقيادة السياسية والتي توصي دائما بضرورة دعم وتشجيع الشباب الكويتي ومنحهم الفرصة للعطاء والبذل والعمل وخدمة وطنهم من مختلف المواقع والتخصصات.

 

وقالت “هذا وقد قامت رئاسة الأركان العامة للجيش في شهر مارس الماضي بقبول الدفعة الأولى من المتقدمين البالغ عدد منتسبيها 277 وسوف يتم قبول 350 متقدما في شهر مايو المقبل كما سيتم قبول وتدريب بقية المتقدمين تباعا في مدارس وأجنحة التدريب بعموم وحدات الجيش.