أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية تطوير الآلي والخاص بالتواصل والحديث المباشر مع chatbot خدماتها الالكترونية من خلال نظام المواطنين عبر رقم الواتس اب 1888840 بإطلاق خاصية الاطلاع وتحميل المخططات الخاصة بمشروع جنوب سعد العبدالله آليا.

وقالت رئيس قسم الاتصال في ادارة خدمة المواطن في المؤسسة العنود الغيث في حيث chatbot تصريح صحفي إن الخدمة تعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي عبر خدمة جرى تهيئتها آليا من خلال القسم المختص لتمكين المواطنين والراغبين بالاطلاع على مخططات المشروع والاستفادة منها بمجرد التواصل عبر الرسائل النصية في تطبيق الواتس اب وطلب خدمات المؤسسة الاسكانية بعد عرضها في المحادثة.

واشارت الغيث إلى أن المؤسسة ستضيف مخططات المشاريع الاسكانية المستقبلية في الخدمة الجديدة وذلك ضمن خطتها نحو مزيد من خدمات التحول الرقمي دون تكبد عناء حضور المواطن، مبينة أن اجمالي عدد المستفيدين من الخدمة الجديدة منذ اطلاقها أمس الأحد بلغ ما يقارب 13 الف مواطن.

وبينت أن المؤسسة تتابع ومن خلال خدمة خدمات جديدة ضمن 8 خدمات رئيسية إلى جانب مواعيد الاستقبال ومواقع مراكز المؤسسة والإجابة عن استفسارات المواطنين.