يواصل بيت التمويل الكويتي “بيتك”، حملة “افطار صائم” ضمن برنامج رمضان “تواصل بالخير في شهر الخير” للعام 2024، من خلال توزيع وجبات افطار صائم في مواقع مختلفة في الكويت.

 

ويركز برنامج “تواصل بالخير في شهر الخير” على المبادرات المجتمعية المختلفة التي تشمل كافة شرائح المجتمع بما يعزز الريادة في العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

 

وتضمن برنامج “بيتك” الرمضاني بالاضافة الى حملة افطار الصائم، توزيع وجبات افطار خفيفة لقائدي المركبات على التقاطعات المرورية والأماكن المزدحمة وقت أذان المغرب لتعزيز ثقافة عدم السرعة تجنبا للحوادث وذلك بالتّعاون مع وزارة الدّاخليّة. وكذلك بادر “بيتك” بتوزيع السلال الغذائية “ماجلة رمضان” على الأسر المتعففة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بما يعزز الروح التطوعية، ويساهم في غرس وتعميق مفهوم العطاء.

 

ويتميز برنامج “بيتك” الرمضاني بأنه متكامل وحافل، إذ يتضمن أنشطة رياضية وشبابية مثل تحدّي المشي الافتراضي (V-Fit) بالتّعاون مع تطبيق (V-Thru) الذي يشجّع على رياضة المشي في حديقة الشّهيد ومجمع الآفنيوز، كما شارك “بيتك” في تنظيم فعاليّة رياضيّة للرّجال والنّساء بالتّعاون مع نادي (Circuit+) الصحّي الريّاضي في فرع مجمّع الحمراء، وفعاليّة تحدي رياضي في مجمّع 360 قاعة الـ Arena. ونظّم “بيتك” مسابقة قراء “بيتك”، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، ودورات طبخ للسيدات، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية، وفيديوهات بالتعاون مع الإدارة العامّة للإطفاء للتّوعويّة بأهم الأمور التي يجب مراعاتها خلال الشّهر الفضيل. كما يتضمن برنامج “بيتك” الرمضاني تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وغير ذلك العديد من الانشطة والفعاليات المختلفة.