رفع مجلس الوزراء الى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مرسوم الدعوة لافتتاح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي ال17 ليكون يوم الثلاثاء ال2 من ذو الحجة 1444 هجرية الموافق 20 يونيو 2023 ميلادية.

 

كما أعرب مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها السلك القضائي والنيابة العامة وكافة العاملين في وزارة الداخلية ووزارة العدل ووزارة الاعلام ووزارة الصحة ووزارة التربية والجهات الأخرى من مؤسسات المجتمع المدني المعنية والمتطوعين الذين شاركوا في الاعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة (أمة 2023) والتي كان لها طيب الأثر في تسهيل إدلاء الناخبين والناخبات لأصواتهم في جو من الطمأنينة والحرية.

 

كما قدم خالص تهانيه للإخوة أعضاء مجلس الأمة الذين حازوا على ثقة الناخبين سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في أداء رسالتهم لخدمة وطننا العزيز بما يعود بالخير على المواطنين.

 

كما استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الاستثنائي اليوم الأربعاء كتاب استقالة الحكومة الذي سيرفع إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله- من سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وذلك تطبيق لحكم المادة (57) من الدستور.