قام معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح اليوم الخميس بحضور سعادة رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد ونائب الرئيس لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر ناصر

 

 

وعدد من قيادات قوة الإطفاء العام بإفتتاح مركز عريفجان للإطفاء الكائن بمدينة صباح الأحمد السكنية الذى شيد بأحدث نظم البناء ليلبي احتياجات رجال الإطفاء ويغطي جميع حوادث المنطقة والمناطق القريبة منها ويكون مساندا لباقي المراكز في المنطقة الجنوبية.

يأتى إفتتاح هذا المركز حرصاً من قوة الإطفاء العام على تعزيز إمكانياتها والقيام بواجباتها المناطة فيها للحفاظ على الأمن المجتمعي وحماية الأرواح والممتلكات من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات.

وأشاد معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بجهود أعضاء قوة الاطفاء العام وتضحياتهم التي تشعر المواطنين والمقيمين بالأمان والطمأنينة.

من جهته أكد سعادة رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد على ان مدينة صباح الأحمد السكنية تم اضافة تأمينها بافتتاح ثاني مركز إطفاء فيها. 

والجدير بالذكر ان اهتمام معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في سرعة افتتاح مراكز الإطفاء نابع من حرص الحكومة على توفير جميع الخدمات في المدن و المناطق الجديدة لكي ينعم المواطنين والمقيمين بأقصى درجات الحماية والأمن المجتمعي.