كونا) – احتفلت سفارة دولة الكويت في المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى ال63 لاستقلال دولة الكويت والذكرى ال33 ليوم التحرير بحضور نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن وعدد من اصحاب السمو والمعالي ورؤساء بعثات دبلوماسية في المملكة.

وبهذه المناسبة تقدم سفير دولة الكويت في المملكة الشيخ صباح ناصر صباح الاحمد الجابر الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) باسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والى سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء والى كافة ابناء الشعب الكويتي.

وقال سفير الكويت لدى السعودية إن الحضور الكبير من اصحاب السمو والمعالي والسعادة والمواطنين السعوديين ما هو الا دليل على وحدة وترابط الشعبين وانعكاس للعلاقات الكويتية السعودية الوثيقة داعيا المولى عز وجل ان يحفظ قيادتي البلدين ويديم على الشعبين الكويتي والسعودي نعمتي الأمن والأمان.

من جهته قال أمين مجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي إن ما رأيناه من تجمع خليجي باهر في الحفل الذي اقامته سفارة دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية يعكس المكانة التي تحظى بها لدى الاوساط السعودية والخليجية.

وأضاف البديوي ان الحضور يثبت اللحمة الخليجية ويدل على التعاضد والايمان الخليجي بالمصير المشترك معربا عن امنياته بمزيد من الامن والامان والازدهار لدولة الكويت.

وتقدم البديوي باسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والى الشعب الكويتي كافة بمناسبة الاعياد الوطنية متمنيا لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة سمو الامير.

وكان الحفل الذي اقامته السفارة قد بدأ بالسلام الوطني لدولة الكويت والمملكة العربية السعودية ثم كلمة لسفير دولة الكويت فعرض مرئي عن العلاقات الكويتية السعودية وتقديم هدية تذكارية لنائب امير منطقة الرياض باعتباره ضيف شرف الحفل.