أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن توفير أوراق النقد الجديدة “العيادي” بفئاتها ،الدينار، والـ5 دنانير، والـ10 دنانير، باكثر من طريقة ، سواء عبر بعض اجهزة السحب الالي او في فروعه المنتشرة بمختلف مناطق الكويت وكذلك من خلال خدمة توصيل العيادى لبعض شرائح العملاء، بالاضافة الي توفير الخدمة في فعالية “بيتك” للقرقيعان بمجمع الافنيوز.

 

 

 

وقال مدير القنوات الالكترونية وادارة النقد في ” بيتك” مشعل مندني ان “بيتك” سيتيح لعملائه خدمة سحب “العيادي” من خلال الفروع الذكية KFH Go في جمعيات، اشبيلية، الجابرية، المنقف، السلام، بوفطيرة، وصباح الاحمد، بالاضافة الى معرض KFH Auto في الشويخ وفرع ” بيتك” فى مطار الكويت الدولي، وذلك من تاريخ 28 حتى 30 رمضان .

 

 

 

واضاف” يوفّر “بيتك” للجمهور روّاد مجمع الأفنيوز خلال فعالية قرقيعان خاصة ، أجهزة العيادي بمختلف الفئات النقدية ، بما يؤكد حرص “بيتك” على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في أماكن تواجدهم.

 

 

 

واشار مندنى الى انه تم البدء بتوصيل العيادي الى عملاء الخدمات المالية الخاصة والرواد حسب المبالغ المطلوبة من عملاء الشريحتين ، بما يتناسب مع اهمية وخصوصية كل شريحة واحتياجاتها من اوراق النقد بالدينار الكويتي.

 

 

 

ودائما ما تلقى هذه الخدمة ترحيباً وإقبالاً من جمهور عملاء ” بيتك”، إذ توفرعليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية لاسيما الفئات الصغرى التي لا تتوفر عادة في أجهزة السحب الآلي الأخرى.

 

ويتطلب تنفيذ عملية توفير العيادى اوتوصيلها جهودا قيمة من مجموعة متميزة من القدرات البشرية العاملة فى ” بيتك” بالتعاون مع بعض الجهات الاخرى وذلك حتى يتم الامرعلى افضل شكل ممكن ، وبما يحقق مصالح العملاء ورضاهم ويعزز مكانة ” بيتك” ويؤكد اهتمامه الدائم بخدمة عملائه ومشاركتهم فى كافة اهتمامتهم ومناسباتهم .

 

كما ستتوفر عيادي “بيتك” بالفروع المصرفية بتاريخ 24 مارس الجاري لتلبي كافة الشرائح وبمختلف الفئات وبذلك يكون “بيتك” قدم خدمة العيادي من خلال القنوات المختلفة كافة.