أكد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الاسرة والطفولة الشيخ فراس الصباح أهمية دور الجمعيات التعاونية لافتا الى حرص الحكومة البالغ على دعم القطاع التعاوني في البلاد.

 

 

واضاف الشيخ فراس الصباح في مداخلة له في جلسة مجلس الامة التكميلية اليوم الاربعاء وأثناء مناقشة بند مواصلة النظر في الخطاب الأميري ان وزارة الشؤون متعاونة مع النواب بشأن اي اقتراحات من شأنها تطوير هذا القطاع.

 

 

وافتتح رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الامة التكميلية اليوم الأربعاء للنظر في البنود المدرجة على جدول اعمال الجلسة.

وسيواصل مجلس الامة في جلسة اليوم مناقشة بند النظر في الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي ال17.

وأدرج على جدول أعمال الجلسة بند (طلبات المناقشة) الذي احتوى طلبا بتخصيص ساعتين من الجلسة لمناقشة البديل الاستراتيجي لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده وطلب آخر لمناقشة مراقبة الأسعار وضبط الزيادات المفتعلة ومراقبة أسعار السلع والمنتجات الاستهلاكية والغذائية لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده وآخر لمناقشة تسكين شواغر المناصب القيادية والأسس والمعايير التي تتبعها في التعيينات لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده.

كما أدرج على جدول الأعمال بند (طلبات تشكيل لجان مؤقتة) والذي احتوى طلبا مقدما من بعض الأعضاء بتشكيل لجنة مؤقتة بشأن متابعة وحلول المشاكل التي تعانيها المناطق الجنوبية (مدينة صباح الأحمد – الوفرة السكنية – ضاحية علي صباح السالم – الخيران السكنية) وطلبا آخر من بعض الأعضاء بتشكيل لجنة مؤقتة بشأن الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.